تزامناً مع المونديال.. كاظم الساهر والشاب خالد في حفل خيري

تستعد العاصمة القطرية الدوحة التي تشهد عرساً كروياً بمناسبة استضافة بطولة كأس العالم، لتنظيم عرض أزياء هو الأضخم في العالم ويضم حفلات موسيقية لأشهر الموسيقيين والفنانين العرب والعالميين، وترعاه مبادرة قطر تبدع، تُخصص إيراداته لصالح مؤسسة التعليم فوق الجميع التي تعمل على تغيير حياة الملايين من خلال التعليم.
ويتضمن الحدث عروضاً موسيقية واستعراضية يقدمها نجوم عالميون مثل دي جي سنيك، وكاظم الساهر، والشاب خالد، وأوزونا، وزاكس بانتويني وغيرهم من أشهر النجوم.
وأعلنت مبادرة “قطر تُبدع” وشركة “سي آر رانواي” عن تفاصيل عرض الأزياء الأكبر في العالم، “قطر فاشن يونايتيد” بتنظيم “كارين رويتفيلد”.
ويقدم العرض الاستثنائي العالمي نقطة التقاء الأزياء والثقافة والموسيقى والرياضة، ويضم أعمالاً لأكثر من 130 مصمماً من 6 قارات و50 دولة أمام 25,000 مشاهد وسط استاد راس أبو عبود (استاد 974).
ويشهد عرض الأزياء “قطر فاشن يونايتيد” جمع التبرعات لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع، وهي منظمة غير ربحية ترأسها الشيخة موزا بنت ناصر، والشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، وتعمل على توفير فرص التعليم للأطفال والشباب الأقل حظاً، وتمكين المرأة لتصبح عضواً فعالاً في مجتمعها. وسوف تُخصص كل إيرادات التذاكر لهذه الأغراض. ويشتمل العرض على أربعة عروض فرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى