فيديو – تصريح القائد “سايس” قبل أول مباراة للمنتخب في الـ”كان”

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، استعداداتهم لمنافسات كأس إفريقيا للأمم في العاصمة الكاميرونية ياوندي، على بعد أربعة أيام من أول مباراة لهم أمام المنتخب الغاني.

وأجرى المنتخب الوطني، أمس الأربعاء،، حصتين تدريبيتين بقيادة وحيد خاليلوزيتش، ركز فيهما هذا الأخير على الجوانب الفنية والتكتيكية، وأيضا البدنية، استعدادا للمباراة الأولى ضد غانا، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء (بتوقيت المغرب)، على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

التدريبات عرفت حضور القائد رومان غانم سايس نجم نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، الذي وصل ليلة أول أمس، إضافة إلى ثنائي نادي إشبيلية الإسباني ياسين بونو ومنير الحدادي اللذان لحقا بزميلهما يوسف النصيري.

وقال سايس، خلال أول حصة تدريبية له، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن “العناصر الوطنية لن تدخر جهدا من أجل إدخال الفرحة على قلوب المغاربة، مبديا سعادته بانضمامه إلى المجموعة، ورؤية اللاعبين في صحة جيدة.

وأضاف قائد “الأسود”: “سعيد جدا بانضمامي إلى البعثة الوطنية، لقد بدأ اللاعبون تحضيراتهم في 27 من دجنبر، إنه لشئ ممتع أن التقيهم مرة أخرى، وأن أراهم في صحية جيدة” وتابع: ” لقد خاض اللاعبون الحصص التدريبية السابقة بشكل جيد، الآن نحن شبه جاهزين. علينا أن نواصل العمل في الأيام التي تفصلنا عن اللقاء الأول، من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في المسابقة”.

وتابع المتحدث ذاته: “لن ندخر جهدا لتمثيل بلدنا بأفضل شكل ممكن، دائما أشعر بالفخر عند مجيئي لحمل القميص الوطني، يجب أن نعطي كل ما لدينا في كل مباراة لتحقيق الفوز، وبهذه الطريقة سوف نقوم بمباريات رائعة، وإسعاد الجميع”.

ويذكر أن “أسود الأطلس” يخوضون هذه النهائيات في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون وغانا وجزر القمر.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى