تعرفوا على أولى مفاجآت حفلات النجوم في مهرجان موازين 2024

أعلنت مؤسسة مهرجان “موازين”، عن لائحة الفنانين المشاركين في دورة 2024، التي تنظم من 21 إلى 29 يونيو المقبل بالعاصمة الرباط.

ويتعلق الأمر بالفنانة اللبنانية نجوى كرم التي ستحيي حفلها في 27 يونيو المقبل على منصة النهضة، ومارك كينشن، المعروف باسم MK، منسق الأغاني العالمي، الذي سيلهب الفضاء بموسيقاه الحماسية الراقصة في 29 يونيو، إضافة إلى الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي ستحيي سهرة يوم 21 يونيو على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس.

و كشف القائمون على النسخة الـ19 من مهرجان “موازين” إيقاعات العالم، عن إحياء الفنانة المغربية سميرة سعيد لحفل فني في المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، يوم 28 يونيو المقبل.

وفي 23 يونيو، ستشعل المجموعة الكورية الجنوبية ATEEZ خشبة المنصة العالمية السويسي. وهي المجموعة التي تشتهر بأداء فن البوب الكوري (K-pop) برقصاتها المدهشة والطاقة القوية التي تفجرها على الخشبة.

وحسب الصفحة الرسمية للمهرجان على “فيسبوك”، فيشارك في الدورة المقبلة من مهرجان موازين الديفا المغربية سميرة سعيد والفنانة اليمنية بلقيس فتحي والمطربة المصرية أنغام والمغني اللبناني رامي عياش، إضافة إلى “لمعلم” الكناوي حميد القصري.

ويعتبر مهرجان موازين، الذي انطلق في 2001، ثاني أكبر مهرجان ثقافي في العالم، مجتذبا كل عام 2 مليون مشارك. ويتيح المهرجان، الملتزم بتشجيع الموسيقى المغربية والعالمية، الولوج إلى 90% من حفلاته بالمجان، مساهما بذلك في تعميم الوصول إلى الثقافة وفي الديناميكية الاقتصادية للجهة،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى