تعليق شرين على طلبات الزواج بعد تجربتها الفاشلة مع حسام حبيب

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد توقف كبير بسبب أزمة انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب،بنشاط وحيوية واستطاعت تجاوز أزمتها النفسية وبدأت تظهر بشكل أفضل من خلال اختيار أغانيها التي ستقدمها في الفترة المقبلة.
في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامجه التاسعة، صرحت شرين أنها تسعى للنجاح الذي لا يكمل بدون تواجد كل العناصر التي تكمل الأغنية مثل الملحن والشاعر والموزع وفرقة الموسيقى.
وأضافت أنها تتعاون في الفترة الحالية بكثافة مع الموزع طارق مدكور وعلقت على تصريحها السابق بشأن زواجها والذي قالت إن من يرغب الزواج بها عليه طلب يدها من طارق، وقالت “طارق عايز يغير عنوانه من كتر العرسان اللي بتجيله، على شكل شغل طبعاً وأنا بأمثلة بالعرسان”.
وتابعت حديثها عن مواقف طارق مدكور معها وقالت “طارق تعب معايا الفترة اللي فاتت ولسه هيتعب معايا، وكان حريص إني أوصل لكم وتوصلولي” ، وتابعت: “حلو يكون مسؤولاً عنك حد فاهم وكبير وعنده خبرة عالية، وطول ما أنا موجودة في الوسط أحب أستفيد من الناس الكبار”.
ولاقت أغنية المترو التي طرحتها شيرين مؤخراً على قناتها على اليوتيوب نجاحاً كبيراً، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نابلسي، وتسجيل غناء وميكس وماستر طارق مدكور. وتواصل اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى