تنافس رباعي شرس على لقب الخريف للدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم

أضاع الجيش الملكي والفتح الرياضي فرصة توسيع الفارق مع المطاردين في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”، في الدورة ال14، التي شهدت انتزاع قطبي البيضاء الرجاء والوداد ثلاث نقاط ثمينة أمام سقوط ممثلي العاصمة.

وفاز الرجاء الرياضي على الجيش الملكي (1-0) في مباراة قمة الدورة ال14، ليرتقي بذلك إلى المركز الثالث بواقع (26 نقطة)، بفارق نقطتين فقط عن الجيش الملكي، الذي تعرض للهزيمة الثانية هذا الموسم، في حين نجح الوداد في حصد ثلاث نقاط مهمة أمام مستضيفه الشباب الرياضي السالمي بهدف دون رد، ليتقاسم بذلك صدارة الترتيب مع نادي الجيش الملكي  بـ 28 نقطة، في حين تجمد رصيد الفتح الرباطي عند النقطة الـ 26 في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الرجاء الرياضي، عقب خسارته داخل قواعده أمام المغرب التطواني بهدفين لواحد.

وقلبت النتائج الأخيرة الأمور رأسا على عقب في سلم ترتيب الدوري الإحترافي، إذ بات التنافس على أشده بين رباعي المقدمة للظفر بلقب بطل الشتاء الرمزي.

ويستفيد كل من الوداد الرياضي والجيش الملكي من امتياز الإستقبال على ميدانهما في اللقاء المقبل من الدوري الإحترافي، لحساب الدورة 15، حيث يستضيف الأول في لقاء قوي نادي فريق المغرب الفاسي، بينما يخوض الجيش الملكي مباراة أسهل نسبيا باستقباله فريق إتحاد طنجة متذيل الترتيب.

أما صاحبي المركز الثالث والرابع الرجاء والفتح، واللذين يبعدان عن المركز الأول والثاني بفارق نقطتين فقط، فيسافران لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى