تنظيم أمسية للاحتفاء بالصداقة مغربية سويسرية لفائدة أطفال أطلس كيندر

Agence Nationale de la Conservation Foncière

تنظم أمسية استثنائية للاحتفاء بالصداقة والتعاون الدولي بين المغرب وسويسرا لفائدة جمعية أطفال أطلس كيندر، الهادفة الى تحسين الظروف المعيشية للأطفال.
وتبرز هذه التظاهرة، التي ستتميز بحضور عالم إقليم الحوز السيد رشيد بنشيخي والسيد غيوم شيرر سفير سويسرا في المغرب، التزام السلطات المحلية والتضامن الدولي تجاه الفئات الأكثر هشاشة .
ويهدف حفل الصداقة والتعاون الدولي إلى تمتين الروابط بين البلدين وتعزيز حقوق الأطفال. فضلا عن كونه سيسلط الضوء على الشراكة القائمة بين سويسرا وأطلس كيندر ، التي تعكس بشكل مثالي التضامن والالتزام نحو مستقبل أفضل للأطفال.
تسعى جمعية أطلس كيندر ، بتعاون مع السلطات المحلية والمجتمع المدني ، الى رفع التحديات الكبرى التي من المحتمل أن يواجهها الأطفال فيما يتعلق بالتعليم والصحة والولوج إلى الخدمات الأساسية.
سيتم تنظيم تظاهرة رياضية وفنية لفائدة أطفال قرية دار بويدار، مما يوفر لهذه الفئة العمرية لحظة من الفرح والترفيه والترويح عن النفس .
وبهذه المناسبة الخاصة، سيقوم عامل الاقليم بتوزيع جوائز تشجيعية لأفضل طلبة دار بويدار، الذين أبانوا عن تفوقهم الأكاديمي والتزامهم.
هذه الأمسية للصداقة والتعاون الدولي لها رمزية خاصة ليس فقط لأطفال قرية دار بويدار، ولكن أيضًا للعلاقات القائمة بين سويسرا والمغرب
تربط البلدين علاقات قوية في العديد من المجالات، بما فيها الاقتصادية والثقافية والعلمية. يبرز حضور السيد غيوم شيرر سفير سويسرا بالمغرب على الرغبة في تعزيز هذا التعاون خدمة للتنمية البشرية والتضامن الدولي.
وبخصوص جمعية أطلس كيندر: فهي جمعية تسعى الى تحسين الظروف المعيشية للأطفال في المغرب. وتعمل الجمعية بتعاون مع السلطات المحلية والمجتمع المدني، على رفع التحديات التي يواجهها الأطفال، خاصة في مجالات التعليم والصحة والولوج الى الخدمات الأساسية. تطمح الجمعية أيضا، إلى توفير مستقبل أفضل للأطفال من خلال تعزيز اندماجهم الاجتماعي والاستجابة لاحتياجاتهم الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى