خاتم خطوبة رجوة آل سيف لولي عهد الأردن ثمين وفريد

حضي خبر خطوبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بإهتمام كبيرخاصة وأنهم ركّزوا على خاتم خطوبة رجوة آل سيف، العروس التي اختارها الأمير الهاشمي. والسعودية رجوة آل سيف تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.
حاز الحاتم الملكي هذا على استحسان المتابعين من كل أقاصي الأرض بعدما تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صوره في يد رجوة، وقد لاقى اهتماماً بارزاً نظراً لتصميمه الفريد والفخم.
تحدّثت إحدى الصحف الإسبانية مع الصائغ إدواردو نافارو الذي جزم بأن الخاتم هو قطعة فريدة من نوعها قد يصل سعرها إلى حوالي 100 ألف يورو، فقال: “هو ألماسة منحوتة بشكل كمثرى محاطة بأحجار ماسية مصقولة بالزمرد وبالذهب الأبيض.
شدد نافارو على أن هذا الخاتم يتميزّ بالأسلوب الكلاسيكي إذ هو مصنوع فقط من الألماس بالإضافة إلى الذهب الأبيض وهو خالٍ من الأحجار الملونة.
واعتبر نافارو أن الاختيار الذي عمد الأمير الحسين الى اللجوء اليه، يذكرنا بالخاتم الذي قدمه أمير موناكو ألبرتو دي موناكو عام 2010 لأميرة موناكو شارلين، فكان من مجوهرات ريبوسي، مرصعاً بماسة كبيرة من قطع الكمثرى.
وفي حين أشار إلى أن الخاتم يذكّرنا بخاتم غريس كيلي، إلا أنه لا علاقة له بذلك الذي قدمه الملك عبد الله للملكة رانيا عند ارتباطهما الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى