ثنائي المنتخب المغربي يرفع التحدي.. لا نهاب كرواتيا وبلجيكا

عبر ثنائي خط وسط المنتخب المغربي سوفيان أمرابط وعز الدين أوناحي عن إستعداد الأسود لخوض غمار منافسات كأس العالم، وتقديم صورة مشرفة عن المملكة المغربية، دون الإحساس بمركب نقص تجاه باقي منتخبات المجموعة السادسة، على رأسها المنتخب البلجيكي والكرواتي.

وقال أمرابط نجم نادي فيورنتينا الإيطالي، في تصريحات صحفية، “جئنا لقطر لا لنلعب 3 مباريات فقط، وبعدها نعود، حضرنا لنلعب أكثر من هذا، المشوار ليس سهلا على ما يبدو، وتتخلله العديد من الصعوبات والمطبات لكننا جاهزون لها”.

مؤكدا أن النخبة الوطنية في أتم الإستعداد لبدأ هذه الرحلة المشوقة، دون خوف أو رهبة من المنتخبات المنافسة، والتي أوقعتها القرعة إلى جانب المنتخب الوطني في المجموعة السادسة، حيث تم الإستعداد بكيفية مميزة لدخول المنافسات والبصم على حضور قوي.

من جانبه عبر عز الدين أوناحي، نجم وسط ميدان فريق أونجيه الفرنسي، “لقد بلغنا أن كافة تذاكر موقعة كرواتيا بيعت بالكامل مع إكتساح لجماهير الأسود، نشعر من الآن أننا سنلعب وكأننا في بلدنا.. لا نشك في هذا الأمر لحظة  واحدة، هناك تعبئة قياسية وشعور بالمسؤولية يغمر الجميع” مسترسلا، “لست منزعجا ولا قلقا، أثق في قدرات هذا الفريق للعب وتقديم مونديال رائع جدا”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مواجهاته ضمن المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 بمواجهة المنتخب الكرواتي، وذلك يوم الأربعاء المقبل 23 نونبر على أرضية ميدان ملعب البيت، في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى