جاد المالح يعبر عن مساندته للبؤات الأطلس في ثمن النهائي ضد فرنسا

عبر جاد المالح، الكوميدي الفرنسي من أصول مغربية، عن دعمه للمنتخب الوطني المغربي النسوي في ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم للسيدات، مؤكدا تشجيعه للبؤات الأطلس على حساب المنتخب الفرنسي في مواجهة مهمة ستجمعهما يوم غد الثلاثاء في منافسات مونديال آستراليا_نيوزيلاندا 2023.


قام المالح بمشاركة صورة لفريق المنتخب المغربي للسيدات على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليها بالقول “إلى المغرب، سنكون دائمًا معكم يوم الثلاثاء”.


وفي أعقاب هذا المنشور، تعرض المالح لهجوم كبير من قِبل المتابعين الفرنسيين، حيث أعربوا عن غضبهم من اختياره تشجيع منتخب بلده الأم، المغرب، بدلاً من تشجيع المنتخب الفرنسي الذي وُلد وترعرع في فرنسا.
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها المالح عن حبه لبلده الأصل ودعمه لكل ما يتعلق بالمغرب، حيث صرح في عدة مقابلات خلال بطولة كأس العالم في قطر أنه يدعم المغرب وبلده الأصلي دائمًا.
وحققت لبؤات الأطلس إنجازًا غير مسبوق في أول مشاركة لهن في البطولة، حيث تأهلن للدور الثاني في مجموعة تضمت كولومبيا وكوريا الجنوبية وألمانيا. وقد خرج المنتخب الألماني من المنافسة بعد حصوله على المركز الثالث بأربع نقاط، بينما احتلت لبؤات الأطلس المركز الثاني بست نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى