جامعة الكرة تستأنف قرار توقيف الركراكي وتؤكد: وليد لم يخل بالروح الرياضية

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استئناف قرار توقيف الناخب الوطني لـ4 مباريات، 2 منها موقوفتي التنفيذ، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية.

وأوضح بلاغ لجامعة الكرة أنه: “على إثر القرار المجحف الذي اتخذته اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في حق مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم الجولة الثانية من منافسات كأس إفريقيا لكرة القدم بكوت ديفوار، المتمثل في إيقافه أربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف القرار”، يؤكد البلاغ.

وشددت الجامعة على أنها ترى في القرار المذكور أنه مجانب للصواب، خاصة وأن الوقائع أظهرت أن الركراكي لم يصدر منه أي تصرف يخل بالروح الرياضية، ينهي البلاغ.

جدير بالذكر المنتخب المغربي ضمن تأهله رسميا إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بغض النظر عن نتائج مباريات اليوم، علما أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، كان قد أكد على ضرورة تحقيق نتيجة الفوز لضمان صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى