جديد فاطمة الزهراء العروسي”الحب هوا أنت”

أصدرت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي، أغنيتها الجديدة “الحب هو نتا”، على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.


الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع أنور مقدور، و اخراج فارس زيطان، أغنية ” الحب هو نتا ” ذات طابع رومانسي، حول موضوع “الحب”، باعتباره من أسمى الأحاسيس في الكون، إذ قالت فاطمة الزهراء العروسي، إن ” الحب الذي يكون نابع من القلب يساهم في توطيد العلاقات مهما كانت نوعيتها “، وأشارت العروسي، إلى أنها دائما تحرص في أغانيها على أن تحمل رسائل لها دلالات وكلمات نابعة من القلب، مؤكدة أنها تعمل دائما على أن تكون قريبة من جمهورها واستمرارها في التجدد والإبداع ومفاجأة جمهورها في كل مرة.


فاطمة الزهراء العروسي الملقبة ب”زهرة الطرب ” أبدعت في مجالات فنية متعددة من جينيريكات ناجحة للعديد من الأعمال التلفزيونية وادوار بطولة في مجموعة من المسلسلات بالإضافة الى العديد من الألبومات والأغاني كان آخرها أغنية لا زهر لا مكتوب ” الطيارة ” التي عرفت نجاحا باهرا محققة أرقام مشاهدة عالية على موقع اليوتيوب.


تعتبر من أبرز الفنانات المغربيات في الوسط الفني جيث مثلت المغرب بتألق في العديد من البلدان، وحازت على العديد من الجوائز والتكريمات كان من أهمها الرسائل التي حصلت عليها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى