جليلة المغربية : تامر كان معي قبل زواجه بيوم

أعادت البلوغر المغربية جليلة أزمة ارتباطها بالنجم المصري تامر حسني إلى الساحة مرة أخرى، خلال ظهورها مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، في برومو برنامج “شو القصة”، على تلفزيون LTV.
وكشفت جليلة عن الكثير من الأحداث التي دارت بينها وبين تامر حسني قائلة: “عشت قصة حب لمدة 11 سنة، وقبل زواجه بيوم واحد من بسمة بوسيل كنت معه، ولا أعرف كيف صارت القصة”.

وأضافت: “لا هو عيب ولا حرام، ليه يقولوا عني إني خرابة بيوت، أنا اللي تأذيت في القصة، و لما يصل الموضوع إلى شرفي وعرضي وأمي وأبي، كان لابد أطلع أتكلم”.

https://youtu.be/89t1EaNF1II

لم تجب البلوغرز على سؤال عن زواجها من الفنان تامر حسني، وعند سؤالها هل مازالت تحبه، ردت بتقديم أغنيته “أرجع لي”.

وفي نفس السياق وخلال ظهورها مع الإعلامي تمام عجمية، في برنامج “قد التحدي” على فضائية” الآن” اللبنانية، واجهت جليلة سؤالا: “جليلة كنت زوجة تامر حسني في حياتك”.

و أجابت: “أنت تحكي جد؟”، ليقول: “أنا عم بحكي جد، هاد الموضوع ينحكى على طول عندك الجرأة إنك تجاوبي على السؤال؟”.

وأضافت: “لا ما عندي جرأة يخي وترتني أقسم بالله، بدي أحكيلك شغلة قدام الكاميرا وأول مرة بقولها، هذا الشخص هو حب حياتي وبس”.

يذكر أن الفنان تامر حسني، وزوجته المغربية بسمة بوسليل يواجهات دائما شائعات الإنفصال، ويتبادلن رسائل اللوم على وسائل التواصل الإجتماعي، وكان أخلر ضهور لخما سويا ، فيحفل افتتاح مركز التجميل الخاص بمدير أعماله تامر يحيى، وهو الشئ الذي نفى خبر إنفصالهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى