جمهور الوداد ينقلب على التكناوتي ووالده يدخل على الخط

|يواجه حارس الوداد الرياضي رضا التكناوتي موجة غضب عارمة من قبل أنصار الفريق، حيث دعت بعض الفصائل من مشجعي الوداد المدرب وليد الركراكي إلى عدم الإعتماد عليه في اللقاء المقبل أمام الزمالك المصري، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعبرت العديد من روابط أنصار الوداد، عبر خطاب حمل توقيعها المشترك، عن نفاذ صبرها على الحارس الأول للفريق، بسبب هفواته المتكررة والتي كلفت النادي العديد من النقاط، سواء في البطولة الوطنية الإحترافية أو المنافسات الإفريقية، مطالبين بمنح الفرصة لأحد زملائه عيسى السيودي وأنيس حنين وطه مريد.

كما وجه الأنصار، ضمن نفس الخطاب، تحذيرا شديد اللهجة لمدرب الفريق، في حال إصراره على الإعتماد على التكناوتي رغم هفواته المتكررة والمستمرة منذ مدة.

من جانبه قال محمد التكناوتي الحارس السابق للمغرب الفاسي، في تصريحات إذاعية، “ما يحدث مع رضا هو نتاج لضغوط نفسية لا يقوى على تحملها، وينبغي دعمه بدلا من إستهدافه”.

مشيرا إلى أن الأخطاء جزء من لعبة كرة القدم، وأن الأهداف التي يستقبلها الفريق في الآونة الأخيرة لا تقتصر على أخطاء نجله وإنما هي نتاج لسوء تدبير مشترك بينه وبين خط الدفاع، والذي يشهد تغييرات مستمرة ما يؤثر بالسلب على رضا.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى