جيسوس يحرم الجمهور من الصدام المغربي بين بونو وحمد الله للمرة الثانية تواليا

استبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس الحارس المغربي ياسين بونو من قائمة فريق الهلال السعودي، المستدعاة لخوض إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الإتحاد السعودي، مساء اليوم الثلاثاء 12 مارس، على معلب “الجوهرة المشعة”.

وسبق واستبعد جيسوس الحارس ياسين بونو عن مواجهة الذهاب، التي أقيمت على ملعب “المملكة أرينا”، والتي انتهت لصالح رفاق بونو بهدفين نظيفين، حيث أسندت مهمة حماية عرين الزعيم للحارس السعودي محمد لعويس.

ويأتي هذا الإختيار في ظل قلة الأماكن المتاحة أمام المدرب للاستعانة بلاعبين أجانب في البطولة، والتي حددت في خمس لاعبين، حيث أفادت مصادر إخبارية محلية مطلعة أن جيسوس إختار المناداة على كل من كاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وألكسندر ميتروفيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم أوليفيرا، وهو ما يعني غياب بونو عن اللقاء.

يذكر أن البطولة تشهد حضورا مغربيا كبيرا هذا العام، حيث يواجه نادي الهلال السعودي الذي يضم بين صفوفه حارس المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو نادي الإتحاد السعودي الذي يضم هو الآخر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، بينما نجح المغربي الآخر سفيان رحيمي في بلوغ دور نصف النهائي بعد التغلب على النصر المدجج بالنجوم، في مقدمتهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى