حافلات مهترئة وإحتجاز..بيترو أتلتيكو يشتكي الكاف سوء المعاملة في الجزائر-صور

عبر النادي الأنغولي بيترو أتليتيكو عن استيائه بعد تعرضه لمجموعة من التعسفات خلال رحلته إلى الجزائر، تحضيرا لمواجهة فريق شبيبة القبائل المحلي، السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وكشفت إدارة فريق نادي بيترو أتلتيكو عن الصعوبات وسوء المعاملة التي تعرضت لها بعثة الفريق في الجزائر.
ونشر نادي بيترو أتلتيكو بلاغا عبر صفحته الرسمية عبر الموقع الاجتماعي فايسبوك، يروي فيه الصعوبات وسوء المعاملة التي واجهها الفرق في الجزائر.


وعبر فريق بيترو أتليتيكو هذه الصعوبات بالقول : “بدأت الصعوبات بمجرد وصولنا إلى الجزائر العاصمة، كنا أعداء، وتم التعامل معنا بسوء، إذ لم يوجد أي دعم من الفريق المنافس والاتحاد المحلي، رغم أننا أرسلنا بعثة من في وقت سابق”.

وأضاف: “تنص لوائح “الكاف” على مسؤولية الفريق المنافس عبر تزويد الفريق الزائر بحافلة للتنقل مكونة من 45 مقعدا.. كما تم حجز اللاعبين والموظفين والمدربين في المطار لساعة ونصف تقريبا”.

كما أشار الفريق الى أنه : “جرى احتجاز معدات الخلية الإعلامية للنادي، إلى جانب تخصيص حافلة مهترئة متسخة لا تصلح لنقل فريق كرة قدم محترم.


“وأضاف المصدر ذاته الى أنه “يجب إعادة التفكير في مستقبل كرة القدم الأفريقية بشكل عاجل، لأن مثل هذا السلوك يشوه أفريقيا، ومع ذلك نحن مركزون ومتحدون لمباراة السبت وسوف نفعل كل شيء لتحقيق أهدافنا على أرضية الملعب”.
يذكر أن ففريق شبيبة القبائل الجزائري يحتل المركز الثاني للمجموعة الأولى بسبع نقاط، خلف المتصدر الوداد صاحب التسع نقاط، فيما يأتي بيترو أتلتيكو في المركز الثالث بأربع نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي رابعا بثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى