حريق ضخم بجوار فيلا عادل إمام

إندلع حريق قرب فيلا عادل امام ، وكان مصدره من مصنع للسجائر في منطقة الجيزة وتحديداً على طريق المنصورية دائرة قسم شرطة كرداسة، وإنتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر اندلاع الحريق، وإلتهام النيران للمصنع.
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغاً يفيد بنشوب حريق داخل مخزن تابع لمصنع سجائر. وعلى عقب ذلك، قامت الحماية المدنية بإرسال 15 سيارة إطفاء للتعامل مع النيران نظراً لضخامتها. أمّا حالياً تجري أجهزة الأمن تحريات مكثفة بشأن الواقعة، وتفحص وجود تراخيص لعمل المخزن.

https://youtu.be/BO8b0Z3v3Eg


وكان عدد كبير من محبي النجم عادل إمام، اصابتهم حالة من القلق والتوتر عقب إذاعة فيديو الحريق وانتشار خبر قربه من مسكن الزعيم، وتساءل البعض عن مصير عادل إمام وعائلته، ومدى تأثير الحادث عليهم، وهل نال المنزل جزء من هذا الحريق المندلع على بعد مسافة قريبة منهم، وقال البعض في تعليقاتهم: “المهم الحريق ما يطال منزل عادل إمام وأسرته، بعد كده لا مشكلة لأن عادل إمام ثروة عربية وعالمية يجب الحفاظ عليها”.
وتعليقات أخرى “طمنونا على الزعيم”، “إن شاء الله خيراً وأزمة عابرة تكون بعيدة عن منزل عادل إمام”، “أين الخبر اليقين هل أصاب عادل إمام أي مكروه”، “إن شاء الله أزمة وتمر”، “المصنع بعيد أم قريب؟ هل أصاب عادل إمام مكروه”، “نتمنى الشفاء للزعيم وأسرته لو كان أصابهم أي حادث في هذا الحريق”.
وعلى الفور المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام وجه الشكر لمحبي شقيقه ومعجبيه، ممن انزعجوا بسبب خبر حريق المصنع المجاور لمنزله، وأكدّ عصام إمام شقيق عادل إمام، أن الزعيم بخير لافتاً إلى أن الحريق لم يصل إلى الفيلا التي يقطن بها شقيقه، وتابع عصام إمام في تصريحات صحفية، أنه لا يعلم تفاصيل الحادث ولا يقف عليها ولكنه أكد أن عادل إمام بخير حال.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى