حكومة الشباب الموازية تؤجل أنشطتها

قررت حكومة الشباب الموازية، تأجيل جميع الاجتماعات والأنشطة التي كانت مبرمجة خلال هذه الفترة  إلى تاريخ لاحق، وسيتم تعويض بعض الندوات واللقاءات المزمع تنظيمها خلال الأيام المقبلة إلى لقاءات إلكترونية ((   E- Rencontre  / E-Conférence   عبر الاعتماد على وسائل الإعلام البديل والاجتماعي.

هذا ودعت حكومة الشباب الموازية، جميع المواطنات والمواطنين إلى إحكام العقل و تدبير المرحلة بنوع من الحيطة والحذر في تناول الأخبار وعدم الانسياق وراء الإشاعة والأخبار الكاذبة،  والعمل على  التقيد بالإجراءات التي تقدمها السلطات العمومية خلال هذه الأزمة، كما ناشد الجميع على استحضار القيم الوطنية الحقة التي تميز أبناء وبنات هذا الوطن، من خلال التضامن والتآزر والتأخي وإعطاء صورة إيجابية للعالم عن المواطن المغربي من خلال التعبير على روح الانتماء الوطني بكل واجب ومسؤولية. 

كما حيت حكومة الشباب الموازية، عمل الحكومة والمجهودات التي تقوم بها للحد من انتشار الوباء، داعية  المسؤولين و المؤسسات المعنية إلى تكريس سياسة تواصلية شفافة، من خلال إطلاع الرأي العام الوطني على حقيقة الوضع بتفاصيله الكاملة، و تمكين المواطنين من المعلومات الكافية حول إنتشار وباء كورونا بالمغرب. مع التشديد على ضرورة نهج سياسة المصارحة والمكاشفة، حتى لا تهتز ثقة الرأي العام الوطني بعد ذلك إثر ظهور حقائق أو معطيات لم يتم التصريح بها قبلاً. 

هذا وأعلنت حكومة الشباب الموازية وهيئاتها الاستشارية وجميع منخرطيها أنها رهن إشارة الوطن في أي مبادرة مدنية تطوعية تهدف التضامن والتكافل للخروج من هذه الأزمة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى