حكيمي في مواجهة حارث بمناسبة عودة البوندسليغا

 تعود اليوم السبت، 20 ماي 2020، عجلة الدوري الألماني لكرة القدم للدوران من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهرين، بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

وتتضمن مباريات اليوم، مباراة قوية بين بروسيا دورتموند وشالك 05 في ديربي منطقة الرور ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، إذ من المنتظر أن تعرف المواجهة تواجد الدوليين المغربيين أشرف حكيمي من صفوف دورتموند وأمين حاريت من جانب شالكة.

وأشارت تقارير إعلامية ألمانية، إلى أن الشكوك تحوم حول  لعب الدولي المغربي حكيمي للمباراة كرسمي، بسبب عدم جاهزيته، بعد أن إنضم الأحد الماضي، لتداريب الفريق الجماعية، إلى جانب عدد من اللاعبين الذين يشكلون دعامات الفريق، من قبيل الألماني ماركو رويس بسبب معاناته من إصابة عضلية منذ فبراير الماضى، والثنائى أكسيل فيتسل وإيمرى تشان، نتجية معاناتهما من بعض المشاكل العضلية.

وفي المقابل، سيكون الدولي حاريت من جانب فريق شالكة، حاضرا، وفق التقارير ذاتها، إذ يعول عليه الطاقم التقني للفريق الألماني، لقيادته نحو الفوز، في أول مباراة رسمية، بعد رفع قرار تعليق المباريات والأنشطة الرياضية في ألمانيا.

وتستأنف منافسات النسخة الحالية من الدوري الألماني، بإجراء العديد من المواجهات القوية، وذلك بعد الموافقة على استئناف النشاط الرياضى، بقبول إجرائها بدون جمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى