حكيمي يسقط أمام رفاق الأمس بهدف لصفر في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

فاز بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، برسم ذهاب نصف نهاية دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين دورتموند بهذا الفوز لنيكلاس فولكروغ الذي سج ل هدفه الثالث في البطولة هذا الموسم (د36). وبات فولكروغ ثالث لاعب لدورتموند ي سجل ثلاثة أهداف ويصنع ثلاث تمريرات حاسمة ضمن دوري الأبطال في موسم واحد، بعد السويسري ستيفان شابويسا (1996-1997) والتشيكي توماش روزيتسكي (2002-2003 وله أربع تمريرات حاسمة).

وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب “بارك دي برانس” بالعاصمة باريس، على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة الإياب بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني (تعادلا 2-2 ذهابا في ملعب أليانتس أرينا).

وحقق دورتموند فوزه الأول على باريس سان جرمان هذا الموسم بعد مواجهتين سابقتين في دور المجموعات، حيث خسر الأولى 0-2 خارج ملعبه وتعادل في الثانية 1-1.

ويأمل باريس سان جرمان أن يتأهل من الإياب كما فعل مرتين بعد تأخره ذهابا في آخر أربعة مواسم ضمن الأدوار الإقصائية، الأولى منها أمام دورتموند في 2019-2020 (خسر 1-2 ذهابا وفاز 2-0 إيابا).

ومع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى