حمزة مون بيبي : الحكم على المتهمين بالسجن لمدة سنتين

أصدرت  المحكمة الإبتدائية بمراكش، في مساء يوم الثلاثاء 11 فبراير الجاري حكمها على المتهمين الثلاثة المتابعين في حالة اعتقال على خلفية ما بات يعرف اعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”، يتعلق الأمر بكل من سكينة كلامور و محمد ضاهر وعدنان السكاني ملقب بمول الفيراري على خلفية تورطهم في قضية حساب حمزة مون بيبي.

وأدانت المحكمة الثلاثي بسنتين سجنا نافذا لكل واحد منهم وغرامة 10 الاف درهم، وذلك بعدما كشفت التحقيقات ثبوت تورطهم في تسيير الحساب الفضائحي المختص في الابتزاز والتشهير، على تطبيق “إنستغرام”.

كما قضت بتعويض قدره 50000 درهم لفائدة محمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، وتعويض قيمته 50000 درهم لفائدة نورالدين غرابي الملقب ب”نبيا” بعد التشهير بابنته على موقع إباحي ، فيما قضت بعدم الاختصاص فيما يخص ملف سعيدة شرف والمركز الوطني لحقوق الإنسان
وفي ملف آخر، على صلة بالقضية قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تأجيل محاكمة “الهاكرز” المتهم بقرصنة الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، إلى غاية جلسة 18 فبراير المقبل لنطق الحكم.

أما بخصوص ملف آخر فقد قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية لمراكش، يوم أمس الإثنين عاشر فبراير الجاري، ارجاء اتخاذ القرار بشأن متابعة الفنانة المغربية دنيا باطما وشقيقتها في ملف الحساب الوهمي المعروف بـ”حمزة مون بيبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى