خاليلوزيتش: لا مجال في مرحلتي لأي إنفلاتات

أبدى الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلودزيش، صرامة كبيرة خلال الندوة الصحافية التي عقدها، اليوم، بالملعب الكبير لمراكش، للحديث عن مستجدات النخبة الوطنية، ولقاء الغد أمام منتخب بوركينا فاسو.

وشدد خاليلودزيش خلال حديثه على ضرورة الإنضباط، مؤكدا أنه لا مجال في مرحلته لأي إنفلاتات، أو مظهر من مظاهر عدم الإنضباط التي قد تضر باللاعبين وبصورة الفريق الوطني، منوها في الآن ذاته بالإيجابية التي طبعت تواصله الأولي مع المجموعة.

حيث قال “لو يحدث أي شيء لا يسرني أو يخرج عن نظام المجموعة سأبلغكم به، ولا يوجد ما يخيفني أو يفرض علي أن أخفي الحقيقة لأن هذا هو طبعي..مرة أخرى أوكد أمام الجميع أن لقجع تعاقد معي لأجل هدف أسمى وهو التأهل لمونديال قطر، وداخل هذه الفترة تحقيق نتائج كبيرة في أمم أفريقيا 2021 و 2023 ببلوغ نصف النهائي في الأولى و النهائي في الثانية”.

وأضاف “هناك بعض اللاعبين بحاجة لإنقاص الوزن، الإصابات كذلك أمر مقلق بالنسبة لي، يجب علينا كذلك تحسين الترتيب في تصنيفنا الشهري، ولقد دعوت المجموعة إلى ضرورة الفوز في كلتا المباراتين الإعداديتين”.

أما بخصوص إستبعاده لأسامة الإدريسي من القائمة، فقد قال “أنا مسؤول عن اختياراتي ولا يمكن التدخل فيها، وكل مرة سيكون هناك الجديد، و لمجال مفتوح أمام كل مجتهد، و الأمر ينطبق على لاعبي الدوري المغربي الذين يملكون حظهم مثل بقية اللاعبين المحترفين”.

مضيفا “سيكون هناك معسكر خلال الشهر المقبل وهو مفتوح أمام عناصر جديدة إضافة للأسماء التي ستثبت أحقيتها  في البقاء في المعسكر الحالي، لدي معايير دقيقة أساسها العدل، وهناك تجربة مررت منها بالجزائر كان فيها الوضع مماثلا، وأعلم ما الذي ينبغي علي فعله”.

يذكر أن المنتخب الوطني يخوض أول لقاء له تحت قيادة المدرب الجديد يوم غد الجمعة أمام منتخب بوركينا فاسو على ملعب مراكش الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى