خبر سار بخصوص قضية اللاعب السابق نبيل عقبة الذي يعيش “التشرد”

انتشرت صور اللاعب السابق للرجاء والوداد الرياضيين، نبيل عقبة، عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يعيش التشرد في أزقة شوارع مدينة الدار البيضاء.

وساعات قليلة بعد انتشار الخبر، كشف اللاعب الرجاوي السابق مصطفى بوحسوس، عبر تدوينة فايسبوكية، أن “مؤسسة محمد السادس الأبطال ستتكفل بإيجاد حل للاعب عقبة”.

وشكر مصطفى بوحسوس “كل فرد من أفراد العائلة الرجاوية ساهم في قضية اللاعب الدولي والرجاوي السابق عقبة نبيل ولو بالدعاء بظهر الغيب”.

كما تقدم بالشكر للاعب الدولي السابق صلاح الدين بصير على “تضامنه وتدخله” وذلك بـ”الاتصال المتواصل مع مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين في شخص رئيسها منصف بلخياط بخصوص ملف عقبة نبيل”.

وأضاف المتحدث ذاته أن منصف بلخياط “استجاب فورا لنداء صلاح الدين بصير، و دون أدنى تفكير أو تردد تضامنا مع هذه الحالة، رغم بعض ظروف الجمعية الحالي، وعدم معالجة مجموعة من الملفات، ولكن الرئيس اعتبر حالة عقبة نبيل قضية خاصة وحالة استعجالية لا يمكن التهاون فيها بحال من الأحوال، أو شكل من الأشكال، لأنها تمس كرامة الإنسان من جهة، وتتماشى مع الأهداف المسطرة من قبل مؤسسة محمد السادس للأبطال تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس”.

وتابع بوحسوس: “أعيد فأقول الشكر موصول لكل من جمعية قدماء الرجاء العالمي ومؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين وبعض المنخرطين وكل من ساهم بقليل أو كثير من الأصدقاء والمحبين داخل وخارج المملكة”.

ويذكر أن اللاعب السابق للرجاء، مصطفى بوحسوس، هو من كشف معاناة نبيل عقبة من خلال تدوينة على حسابه الشخصي على موقع فايسبوك، مشيرا إلى أن عقبة اختار الصمت وتحمل الألم بدل كشف تفاصيل معاناته بسبب عزة نفسه وكرامته التي لا تسمح له بذلك.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى