خلافات بين شاكيرا ووالدتها بسبب بيكيه

انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن جيرارد بيكيه، سيتسبب لها بالكثير من المشاكل، ليس فقط فيما يتعلق بحضانة طفليهما، بل أيضاً سيؤثر على علاقتها بعائلتها، حيت والدة المطربة العالمية شاكيرا، لا تساعدها في التغلب على مشاكلها.

طلبت شاكيرا مرارا من والدتها، نيديا ريبول، عدم التحدث مع الصحفيين الذين يخيمون حول منزلها، لكن الأخيرة لم تستجب لرغبات ابنتها وقررت الكشف عن أسرار عائلتها.

ولفتت الصحيفة إلى أن تصريحات نيديا ريبول الأخيرة أثارت غضب شاكيرا، خاصة أنها كشفت بشكل غير مباشر عن رغبتها في المصالحة بين شاكيرا وبيكيه الذي أكدت أنها تكن له محبة كبيرة.

وقالت ريبول لمراسل يوروبا برس: “بالطبع أود أن يعودا معا”، وأشارت إلى أنها ستكون سعيدة إذا تم التوفيق بين ابنتها وبيكيه، وانتهت الخلافات بين شاكيرا ووالد أبنائها.

كما نفت نيديا ريبول أن تكون شاكيرا قد ذهبت للعيش في ميامي مع أطفالها ، قائلة: “ليس لدي فكرة ، لم نتحدث عن ذلك فيما بيننا”.

وأكدت والدة شاكيرا أن ابنتها كانت ستخبرها بأنها تنوي القيام بهذه الخطوة، ولأنها لم تخبرها بأي شيء من هذا القبيل، فكل ما تردد لم يكن سوى إشاعات ولا شيء أكثر من ذلك.

وكانت الصحيفة قد كشفت في وقت سابق أن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، قد قطع علاقته بشكل دائم مع النادلة التي كان يواعدها، وأنه يسعى لإعادة المصالحة والود بينه وبين شاكيرا، بعد أن أعلنا انفصالهما الرسمي مؤخرا.

جيرارد بيكيه يسعى لإعادة العلاقات الجيدة مع شاكيرا، وكتبت الصحيفة نقلا عن المصور الصحفي جوردي مارتن “إنه الآن أعزب” في إشارة لرغبته في المصالحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى