خلاف فارس كرم وميريام فارس في طريقه الى القضاء

بعد كتابة فارس كرم لتغريدة قبل 10 أيام على موقع تويتر، قيل أنها خرجت عن الأخلاق، وحولت مسار الخلاف بينه وبين مواطنته ميريام فارس إلى “قدح وذم” وحتى “قذف” واتهامات بحسب ما ظهر.
كانت ميريام فارس ردت على كرم بأنها ستترك الهجوم بيد القضاء وهذا يعني أنها ستقيم دعوى بتهمة القدح والذم، ونشر أخبار مسيئة لها، وعلمت نواعم أنه فعلاً طلبت فارس من محاميها رفع دعوى قضائية يتم من خلالها استدعاء فارس كرم إلى النيابة العامة للإدلاء بإفادته، وأكدت المعلومات أن الأسبوع المقبل ستظهر هذه الدعوى، فيما تتكتم ميريام فارس وإدارة اعمالها حول هذا الاجراء.
وأفادت المعلومات أن ميريام فارس لن تساوم على رد اعتبارها، بعد الإهانات التي ظهرت أو وثقت من خلال التغريدة، فيما كان رد فارس كرم بعد علمه بأن ميريام ستتجه الى القضاء بأن تتجه الى أي مكان يحلو لها، ويبدو أن كرم كلف أيضاً مجموعة من المحامين وشاورهم بخصوص ما حصل وهو يتحضر لأي طارئ يمكن أن يظهر فجأة.
ولم تنفع كل الاتصالات من قبل أصدقاء مشتركين بين فارس كرم وميريام فارس، في ثني الطرفين عن اي ردة فعل، بل على العكس اصطدم مقربون من ميريام فارس بقرارها بضرورة رفع دعوى قضائية لرد اعتبارها، وكذلك رفض فارس كرم لاي مبادرة صلح تقع بينهما في انتظار ما ستؤول اليه الدعوى القضائية التي ستقر في احدى محاكم جبل لبنان في وقت قريب جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى