خليلودزيتش يكشف موقف حكيمي من مباراة مالاوي

عبر مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وحيد خليلودزيتش، عن تفاؤل النخبة الوطنية بخصوص المباراة التي تجمع المغرب يوم غد الثلاثاء بمالاوي لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

كما شدد وحيد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، على أن أي مباراة لا يمكن الفوز بها مسبقا، مشيرا إلى أن خصوم المغرب في دور الثمن “ممتازون جدا من الناحية البدنية ويبحثون دائما عن الإنتصارات”، رافضا الحديث عن منتخبات ضعيفة وأخرى قوية، وهو ما أكدته الدورة الحالية من البطولة، والتي أكدت أن الفريق الجماعي وحده هو الذي يمكن أن يصنع الفارق.

وأضاف وحيد خاليودزيتش “يجب على المغرب أن يلعب مباراة رائعة وأن يكون جاهزا مائة بالمائة ليفوز على مالاوي ويتجنب أي مفاجآت”، معتبرا أن اللعب الجماعي هو السبيل لتحقيق الهدف المنشود، حيث سعى للعمل على ترسيخ روح المجموعة منذ توليه المسؤولية على رأس القائمة الفنية للمنتخب المغربي.

وتحدث مدرب الأسود عن الغياب المحتمل لأشرف حكيمي، والذي غاب عن الحصص التدريبية الأخيرة للمنتخب، حيث أكد أن اللاعب يقوم بتدريباته، وأن الطاقم متفائل بعودته إلى المجموعة، غير أن غيابه لن يكون بمثابة العائق الكبير في حال تم تأكيده، نظرا لوجود بدائل جاهزة لسد الفراغ الذي سيتركه لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، تحديدا لاعب الجيش الملكي الشيبي.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى