داهس سيارات سيدي مومن عامل بناء كان في حالة سكر بين

أوقفت المصالح الأمنية بمنطقة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة، شابا عشرينيا، بتهمة السكر العلني البين، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير بواسطة آلة حفر “طراكس”.

وذكرت مصادر إخبارية متطابقة أن السلطات الأمنية توصلت بإشعار حول قيام شخص في حالة سكر بالإستيلاء على آلة حفر “طراكس”، وإستخدامها لدهس وسحق مجموعة من السيارات المركونة على قارعة الطريق بحي سيدي مومن القديم، لتنتقل بعدها دورية الشرطة إلى عين المكان وتقوم بتوقيف هذا الشخص.

وإنتشرت صبيحة هذا اليوم مجموعة من مقاطع الفيديو، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من قبيل “كزاوي دوريجين”، والتي أظهرت لحظة دهس الشاب للسيارات المركونة بالشارع، قبل تدخل الساكنة وتحييد الخطر الناجم عن هذا الفعل الجرمي.

وأظهرت الأبحاث الأولية أن المشتبه فيه، وهو عامل في مجال البناء، دخل في خلاف مع أحد الأشخاص، لأسباب تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يقوم تحت تأثير حالة سكر متقدمة بالإستيلاء على هذه الآلية وإستعمالها في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتضيف المصادر أنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

م.ب/ ومع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى