دعوات للاحتجاج بكثافة الجمعة دعما للصمود الفلسطيني بعد 200 يوم من الحرب

دعت “الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة” المغاربة إلى الخروج للاحتجاج في مختلف مدن المملكة دعما للشعب الفلسطيني، بعد مرور أكثر من 200 يوم على حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن الدعوة للاحتجاج تأتي استمرارا للحراك الداعم لأهل فلسطين ولغزة الجريحة، وتنديدا بالاقتحامات التي يقوم بها المستوطنون الصهاينة للمسجد الأقصى احتفالا بعيد الفصح اليهودي.

وتأتي أيضا رفضا لحرب الإبادة التي لا زال يمارسها الكيان الصهيوني المجرم بدعم أمريكي وغربي مباشر منذ ما يفوق 200 يوم، والتي خلفت أكثر من 41183 شهيدا أغلبهم من الأطفال والنساء، و77143 مصابا، وهي حصيلة شاهدة على إرهاب الكيان الصهيوني، وعلى موت الضمير الانساني وسقوط شعارات حقوق الإنسان، والخذلان العربي.

ونددت الهيئة بكل الممارسات التطبيعية التي باشترها وتباشرها الدولة المغربية مع الكيان الصهيوني، ومنها المحاكمات الجائرة التي تطال مناهضي التطبيع والأحكام الظالمة التي حكم بها عليهم.

ودعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة الشعب المغربي إلى جمعة طوفان الأقصى 29 تحت شعار “200 يوم من الصمود والعطاء الفلسطيني تلهم الأمة” وذلك يوم الجمعة 26 أبريل 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى