دنيا بطمة تقصف هشام الملولي وتتوعده بالمسائلة القانونية

بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله الشرطي الموقوف هشام الملولي والفنانة المغربية دنيا بطمة، في إحدى السهرات الخاصة.

شارك هشام الملولي شريط الفيديو الذي جمعه بالنجمة دنيا بطمة،عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”؟، وعلق عليه قائلا
“باطمانة ديالي، الله يجمعنا فالحلال إن شاء الله”.

وأضاف الشرطي االموقوف : “خوتي بلا كذوب واش جينا مع بعضياتنا بلا كذوب”.


الشئ الذي لم تستطع بطمة إستساغته لتجيب على الملولي بسطوري على حسابها الرسمي، قائلة:السلام عليكم كيقلك واحد المثل دير الخير تلقى الشر واذا الشي زاد عن حده وجب علي التوضيح، أنا كفنانة مغربية بنت حي شعبي معروفة عليا الابتسامة مكتفارقنيش وممتكبراش نهائيا واش هذا غلط؟ معرفتش الصراحة، اخر حفل وقع واحد الموقف واحد الشخص باغي يطلع يتصور وبقى فيا مخلاوش سيكيورتي قلت لهم ماشي مشكل بحالو بحال غيرو”.

وتابعت الفنانة المغربية”كيموت على bizz الخاوي..كتب تدوينة يمكن هو معارفش خطورة دكشي لي كتب حيت واحد معمي خاصو الصرف والبوز فقط ولكن ماشي على ضهري..”
وأضافت إبنت الغيوان: ” دخل في الطريق الغلط مع الشخص الغلط لي مكيسكتش على حقو وماشي حيط قصير لي جا ينقزو ومن بعد عرفت شكون مسيفطو وعرفت الغاية من الموضوع كامل( انسانة مستهدفة في هذا الوقت بالضبط).
تم أسردت: المهم من تخول له نفسه أنه يتعامل بهاد الطريقة لي كنسميها انا قلة ترابي وقلة أدب واحد مطلعينو يتصور بحال أي فانز ولا باغي يتزوج كاع بسالة وضصارة وقلة الوعي، لي ممربيش غادي يربيه القانون راه مكناش السيبة فالبلاد.
وختمت تدوينتها: “ممكن بعض الامور ندوزوهم بمزاجي واشياء مكندوزهاش تا كنطرق عليها وتكون عبرة لمن لا يعتبر وداك النوع بالضبط يستحق القمح . # حلم على قدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى