دوري الأبطال: الوداد في مواجهة قوية أمام المتصدر بيترو أتلتكو لتصحيح المسار

يدخل الوداد الرياضي مباراته أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، مساء اليوم الجمعة 24 فبراير 2023، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وعينه على الإنتصار قصد تصحيح المسار.

ويأمل الفريق الأحمر في إستغلال عامل الأرض والجمهور لتعويض التعثر الأخير خارج الديار أمام نادي شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد نهاية الأسبوع الماضي، والإقتراب أكثر من مراكز المقدمة المؤهلة للأدوار الإقصائية.

 ولا تعد مهمة الوداد الرياضي سهلة في ظاهرها، خصوصا وأن المنافس بيترو أتلتيكو الأنغولي يبصم على بداية مميزة في المسابقة بجمعه لأربعة نقاط من فوز وتعادل، والتي جعلته يتربع على عرش المجموعة الأولى، متبوعا بشبيبة القبائل بنفس رصيد النقاط، في حين يقبع كل من فيتا كلوب والوداد الرياضي في المركزين الثالث والأخير بصفر نقطة، مع مباراة ناقصة لكل منهما.

ويشكل هذا اللقاء إختبارا حقيقيا لمدرب الفريق البيضاوي، التونسي مهدي النفطي، المهدد بالإقالة نظرا لتراجع مستوى الفريق، والأداء الغير مقنع الذي تقدمه المجموعة في الآونة الأخيرة، والذي أكد عزم رجالات الوداد على تصحيح المسار والعودة إلى سكة الإنتصارات، حيث قال “سيكون من الرائع الظفر بأول 3 نقاط في ملعبنا وأمام جمهورنا من أجل التكفير عن هزيمتنا السابقة أمام شبيبة القبائل”.

يذكر أن اللقاء سيقام على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى