رئيس أولمبيك آسفي يفتح النار على الحكام وواثقون من كسب نزاعنا مع الرجاء

فتح رئيس نادي أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، النار على حكام البطولة الوطنية الإحترافية، عقب اللقاء الأخير الذي جمع فريقه بالجيش الملكي، معتبرا أن فريقه بات مستهدفا من قبل الحكام خلال هذا الموسم.

وقال الحيداوي في مرور إذاعي “إن علاقة الفريق بالحكام ليست على ما يرام، حيث تعرض النادي لظلم واضح في مباراة الرجاء وتكرر الأمر في مباراة الجيش”.

وإستغرب المتحدث المستوى الذي يظهر به التحكيم والذي يشوبه حسب تعبيره خلل واضح، وذلك في وقت يبذل فيه إتحاد الكرة مجهودات جبارة للمضي قدما بالكرة والمسابقة صوب الأمام.

وإستحضر رئيس الأولمبيك مجموعة من المشاهد التحكيمية الشائكة والتي باتت تحول دون بلوغ الفريق أهدافه المنشودة في المنافسة على الدرع، قائلا “الفار لا يتدخل لفائدة النادي، حالات طرد للمنافسين لا تعلن وأهداف صحيحة ومشروعة مع ركلات جزاء أيضا صحيحة لفريقي لا تحتسب”.

وبخصوص واقعة مباراة الرجاء الرياضي، فقد أكد الحيداوي عدم نية الفريق نقل هذا النزاع صوب هيئات كروية خارجية، مثنيا في الوقت نفسه على المؤسسات المحلية الوصية على الكرة الوطنية، مشيرا إلى أن الفريق سينتظر حكم لجنة الإستئناف وإتحاد الكرة بخصوص نقاط المباراة.

يذكر أن أولمبيك آسفي كان قد تقدم بإعتراض تقني، يخص تواجد المدرب السابق للنسور الخضر فوزي البنزرتي على دكة البدلاء رغم إيقافه سابقا من قبل لجنة الإنضباط حين كان مدربا للوداد الرياضي البيضاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى