رامي إمام يكشف شروط عودت والده عادل أمام للفن وحقيقة اعتزاله

كشف المخرج رامي إمام تفاصيل الحالة الصحية لوالده الفنان عادل إمام، وعن حقيقة اعتزال والده، مشيراً إلى أن أسرته اعتادت سماع الكثير من الشائعات حوله منذ وقت طويل.
وأكد رامي إمام خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب أن والده بصحة جيدة ويستمتع بحياته مع أحفاده وأبنائه متجاهلاً كافة الشائعات التي تتحدث عن تدهور حالته الصحية.

وتابع قائلاً: “من وقت ما كنا أطفال اتعودنا على الشائعات، ووالدي عملنا تجاهل الشائعات وعدم الانشغال بها، والفنان عادل إمام الحمد لله بخير ويستمتع بوقته مع أبنائه وأحفاده، وهذا حقه، بعد مسيرته الكبيرة من الأعمال الفنية، والدتي تحملت كثير وحان الوقت أن ترتاح بوجود والدي بجوارها”.

ولفت رامي إمام أن والده أصبح يستمتع أكثر بالتواجد في المنزل مع الأسرة مشيراً إلى أنه لديه الأن كلب صغير للاهتمام به.

وتابع: “والدي يستمتع بالجلوس مع أسرته، ومؤخرا طلب منا أن نشتري له كلبا صغيرا، وتعجبنا من هذا الطلب، لكننا أحضرناه له، وأصبح يهتم به ويستمتع معه”.

وحول تفاصيل فيلم الواد وأبوه الذي أعلن عنه المنتج عصام إمام، أكد أنه مجرد فكرة حتى الآن ولم يتم اتخاذ خطوات جدية.

وأوضح أن والده طلب العمل على هذا الفيلم منذ سنوات ولكنه ظل فكرة منذ ذلك الوقت قائلاً: “والدي طلب منذ سنوات إنتاج فيلم يمثل فيه مع أخي محمد وأن أقوم أنا بإخراجه، وعرض أكثر من فكرة واتفقنا أن يكون اسمه “الواد وأبوه”.

وأضافت: “وتم طرح أكثر من فكرة لكن لم يتم الاتفاق على أي فكرة حتى الآن، فالفيلم مجرد فكرة، ولم يتم اتخاذ أي خطوة جدية حتى الآن”.
وتحدث رامي إمام عن حقيقة اعتزال عادل إمام الفن بشكل نهائي، مشيراً إلى أنه لم يتخذ هذا القرار ولكن أصبح عودته مشروطة.

وعلق رامي إمام قائلاً: “والدي لم يعتزل الفن، ومستعد للعودة بشرط وجود عمل يستحق أن يعود من أجله، هو يقول إنه قدم كل شيء في الفن”.

وأضاف: “إن لم يكن هناك عمل مختلف لن يعود، وأنا عرضت عليه أكثر من مشروع، لكن أحيانا يرى أنه شبه أعمال قدمها من قبل، أو أن الفكرة ليس كما يريد”.

وأكد أن عادل إمام متابع جيد لجميع الأحداث المحلية والعالمية والعربية، وما زال يحرص على قرأه الصحف وحل الكلمات المتقاطعة يومياً كل صباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى