رحلات إستثنائية للجمهور المغربي لمساندة الأسود في مونديال قطر

إستعدادا للمشاركة المرتقبة للنخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، أعلنت كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والخطوط الملكية المغربية عن إطلاق برنامج رحلات إستثنائي، وذلك قصد تمكين الجمهور المغربي من مساندة المنتخب المغربي في قطر.

ويتعلق الأمر برحلات إضافية مباشرة ذات طاقة إستيعابية تصل إلى 3000 مقعد، وبسعر محدد في 5000 درهم (ذهاب وإياب)، وشامل لكل الرسوم، ينتظر أن تضيفها الخطوط الملكية المغربية إلى رحلاتها اليومية المباشرة الدار البيضاء- الدوحة، وذلك لتمكين مشجعي الفريق الوطني من الحضور المباريات الثلاث للمنتخب المغربي برسم الدور الأول لنهائي كأس العالم وذلك من 20 نونبر إلى 04 دجنبر.

وأوضح بلاغ مشترك بين الشركاء الثلاثة أنه سيتم طرح هذه التذاكر للبيع خلال الأيام القادمة عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية، مع إشتراط التوفر على تذاكر الولوج إلى المباريات للإستفادة من هذا العرض.

يذكر أن هذه الرحلات سيتم تشغيلها بواسطة طائرات “دريملاينز بوينغ” 787-8 و787-9، بسعة 274 مقعدا و302، على التوالي، والتي توفر أفضل شروط الراحة والأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى