رحيمي والبوفتيني ضمن المرشحين لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي في الإمارات

بعد موسمه الاستثنائي رفقة نادي العين الإماراتي، حجز المغربي سفيان رحيمي مقعدا ضمن الأسماء المرشحة لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي في الموسم الماضي بالإمارات، وذلك إلى جانب أسماء أخرى من ضمنها مواطنه مدافع الوصل سفيان بوفتيني.

وضمت القائمة إلى جانب رحيمي وبوفتيني كلا من الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز صانع ألعاب الوصل، والإيراني مهدي قائدي لاعب كلباء، ونجم نادي الوحدة، اللاعب السوري عمر خربين.

ويظل رحيمي الأقل حظا في الظفر بهذه الجائزة خصوصا بعد أن تعذر على ناديه الفوز بأي لقب محلي، والذي قابله توهج كبير على المستوى القاري، ختمه الفريق العيناوي بكسب أغلى الكؤوس، دوري أبطال آسيا، غير أن التصويت على هذه الجوائز يرتكز كثيرا على الألقاب والإنجازات المحلية.

من جانبه يدخل البوفتيني، مدافع الوصل، المنافسة إلى جانب زميله في الفريق الأرجنتيني خيمينيز محملين بنتائج مميزة، بعد أن نجحوا في قيادة فريقهم إلى حصد لقب دوري أدنوك للمحترفين، بالإضافة إلى كأس رئيس الإمارات.

أما المهاجم السوري علي خريبن فيعول كثيرا على ظفره بلقب هداف الدوري هذه السنة برصيد 18 هدفا، إضافة إلى مساهمته في تتويج فريقه الوحدة بكأس مصرف أبو ظبي الإسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى