رحيمي يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية في حسابها الرسمي أن اللاعب المغربي سفيان رحيمي، الذي يلعب في نادي العين، حاز على جائزة أفضل لاعب خلال شهر فبراير الماضي.

وأشارت الرابطة إلى أداء رحيمي المميز والثابت على المستوى الفني، وأكدت أنه يستحق تماما هذه الجائزة، وعلقت على ذلك بعبارة: “أداء مميز بمستوى فني ثابت.. سفيان رحيمي لاعب فريق العين يفوز بجائزة أفضل لاعب”.

توج الدول المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادي العين، بجائزة أفضل لاعب، خلال شهر فبراير الماضي، في الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وتألق سفيان رحيمي بشكل مستمر، الشهر الماضي، مع فريقه العين بحيث سجل 3 أهداف في 3 مباريات.

وتوج اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي بالجائزة عقب منافسة قوية مع كل من ولورنسي دو لاعب البطائح، وفيدريكو كارتابيا لاعب شباب الأهلي، وماتيوس بيريرا لاعب الوحدة، وعلي صالح لاعب الوصل.

وجدير بالذكر، يحتل المهاجم المغربي سفيان ريحيم المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري الإماراتي هذا الموسم برصيد 10 أهداف، ساهم من خلالها في تحقيق العين نتائج جيدة وضعته في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر شباب الأهلي.

ويذكر أن سفيان رحيمي سبق وأن توج بجائزة أفضل لاعب للشهر في عدة مناسبات، كما فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في دوري أدنوك الإماراتي عن الموسم الكروي 2021-2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى