رسميا.. البرازيلي ماركوس باكيتا ينفصل عن حسنية أكادير

أعلن نادي حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، إنفصاله عن مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا وطاقمه المساعد، بالتراضي، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق.

وقال نادي حسنية أكادير، عبر بلاغ نشر على الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “يعلن المجلس الإداري للشركة الرياضية لنادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير لكرة القدم انفصاله عن المدرب ماركوس باكيتا وطاقمه المساعد بالتراضي، موجها له الشكر على الفترة التي تولى فيها المسؤولية، ومتمنيا له ولجهازه المعاون التوفيق في مشوارهم القادم”.

ويحتل فريق حسنية أكادير المركز الـ14 في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي الأول برصيد 17 نقطة بواقع 4 انتصارات و5 تعادلات و 10 هزائم، وهو وضع أصبح معه إستمرار الربان البرازيلي على رأس الحسنية أمرا صعبا، خصوصا وأنه عبر مطلع العام الجاري عن رغبته في الرحيل، غير أن إدارة النادي قابلت طلبه بالرفض متشبثة به لمواصلة الرحلة مع الفريق.

يذكر أن حسنية أكادير تنتظره مباراة قوية الأحد المقبل بملعب أدرار أمام ضيفه الرجاء الرياضي، صاحب المركز الرابع، وذلك لحساب الجولة الـ 20 من عمر الدوري المغربي الإحترافي الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى