رسميا.. خطأ جسيم يتسبب في إعادة قرعة ثمن دوري أبطال أوروبا

قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بشكل رسمي، إعادة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أُجريت قبل ساعات اليوم الإثنين، بسبب خطأ في الإجراءات، حيث تم وضع مانشستر يونايتد ضمن الإحتمالات الخاصة بمنافس فياريال.

وقال يويفا في بيان رسمي: “بعد حدوث مشكلة فنية في البرنامج، الذي يرشد المسؤولين إلى الفرق المؤهلة لمواجهة بعضها البعض في دوري أبطال أوروبا، حدث خطأ جوهري في قرعة دور الـ16 من البطولة”، مشيرا إلى أنه ونتيجة لذلك فقد تقرر إلغاء القرعة، وإعادتها بالكامل.

وكان أندريه أرشافين، مهاجم آرسنال السابق، قد سحب الكرة الخاصة بمانشستر يونايتد، ليصبح الأخير في مواجهة الفريق الإسباني، وهوما يتنافى مع قواعد البطولة، حيث أن الفريق الإسباني تأهل عن نفس المجموعة رفقة الفريق الإنجليزي، ليضطر النجم الروسي لإعادة السحب مرة أخرى، ويخرج هذه المرة إسم مانشستر سيتي.

وعقب هذا الحادث الغير معتاد تقدم كل من أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وفياريال بإحتجاجات على نتيجة القرعة، للإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، في حين ذكرت شبكة “بي إن سبورتس” أن ريال مدريد أبدى إحتجاجه هو الآخر، لكن هذه المرة على إعادة قرعته.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى