رضوان جيد على رأس قائمة الحكام المغاربة المشاركين في “الكان”

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، ثمانية حكام مغاربة للمشاركة في قيادة مباريات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون في الفترة الممتدة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته اليوم الأربعاء على موقعها الرسمي، بأن قائمة الحكام المغاربة الثمانية تضمنت حكمة وحكمة مساعدة، وهما بشرى كربوبي (حكمة مساعدة بالفيديو)، وفتيحة جرمومي (حكمة مساعدة ومعاونة حكم مساعد بالفيديو).

أما بخصوص باقي الأسماء فيتعلق الأمر بكل من رضوان جيد (حكم ساحة وحكم مساعد بالفيديو)، وعادل زوراق (حكم مساعد بالفيديو)، وسمير كزاز (حكم مساعد بالفيديو)، والحسن أزكاو (حكم مساعد ومعاون حكم مساعد بالفيديو)، والمصطفى أكركاض (حكم مساعد ومعاون حكم مساعد بالفيديو)، وزكرياء برنسي (حكم مساعد ومعاون حكم مساعد بالفيديو).

يذكر أن تقارير إخبارية قد تحدثت في الساعات الأخيرة على إمكانية إلغاء الكاف لدورة الكامرون، بسبب الوضعية الوبائية الصعبة التي يعيشها العالم جراء تفشي متحور فيروس كورونا الجديد “أومكرون”، إلا أن وزير الصحة الكامروني عقد ندوة صحفية قبل قليل، أكد من خلالها إستقرار الوضع الوبائي في البلاد، وعدم ظهور أي حالة من المتحور الجديد في الكامرون.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى