رضوان جيد يقود كلاسيكو النصر والهلال في نهائي كأس الملك سلمان

اختارت لجنة الحكام التابعة للإتحاد العربي لكرة القدم الحكم الدولي المغربي رضوان جيد لقيادة المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية البطلة، والتي ستجمع ‎بين الهلال والنصر السعوديين غدا السبت 12 غشت 2023.

وكشفت اللجنة عن اختيارها لثلاث أسماء مغربية لقيادة هذه المواجهة القوية، والتي يتقدمها الدولي رضوان جيد كحكم ساحة، بالإضافة إلى لحسن أزگاو ومصطفى أكركاد كحكمين مساعدين.

وينتظر أن يشهد ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف عرسا كرويا عربيا غير مسبوق، بعد وصول كل من الهلال والنصر إلى المباراة النهائية، والتي ينتظر أن تشد الأنظار من مختلف بقاع العالم، نظرا للعدد الكبير من النجوم التي يضمها الفريقين، والتي يتقدمها الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو والنجم السينغالي ساديو ماني، إضافة إلى البرتغالي روبين نيفيو والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، وآخرين.

يذكر أن نسخة هذا العام من البطولة شهدت مشاركة 3 أندية من المغرب هما قطبي البيضاء وبطل المغرب الجيش الملكي، إلا أن هذا الأخير أقصي خلال الأدوار التمهيدية، فيما ودع الوداد الرياضي البطولة من دور المجموعات، ليسدل الستار على المشاركة المغربية بمغادرة حامل اللقب الرجاء الرياضي في دور الربع بعد الخسارة أمام النصر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى