رونار يتغنى بالإنجاز المونديالي للمغرب.. حققوا إنجازا عظيما

تحدث مدرب المنتخب السعودي، هرفي رونار، عن الأداء البطولي والتاريخي الذي تقدمه كتيبة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم، بعد بلوغهم نصف نهائي المونديال المقام حاليا بدولة قطر.

وقال رونار في تصريحات صحفية، إن النخبة الوطنية تقدم مونديالا تاريخيا، إذ إستحق أبناء المدرب الوطني وليد الركراكي الفوز والعبور للدور النصف النهائي، لأول مرة في تاريخ المغرب والعرب وإفريقيا، في إنجاز يمكن وصفه بالعظيم، خصوصا وأن المغرب يمتلك أسماء على مستوى عال، بالإضافة إلى القوة والروح القتالية والتضامنية التي ظهروا بها في لقاءاتهم الماضية.

وأكد رونار، والذي سبق وأن درب المنتخب الوطني المغربي وأشرف عليه خلال منافسات مونديال روسيا 2018، أن لاعبي المنتخب يقدمون مباريات ومستويات كبيرة للغاية، حيث يبقى من الصعب الوصول لهذا الدور والإطاحة بكبار أوروبا مثل المنتخب البلجيكي والإسباني ومن ثم البرتغالي.

من جانب آخر وجه رونار شكرا خاص للإطار الوطني وليد الركراكي على ما قدمه رفقة الأسود، رغم إستلامه للدفة الفنية للمنتخب الوطني قبل المونديال بشهرين فقط.

يذكر أن المنتخب الوطني قد حجز مكانا ضمن المربع الذهبي عقب الإطاحة برفاق رونالدو من الدور ربع النهائي، إذ سيواجه المنتخب الفرنسي الأربعاء المقبل، والذي نجح يدوره في بلوغ هذا الدور بعد الإطاحة بمنتخب إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى