زواج ابنة الرئيس الأمريكي السابق ترامب من شاب عربي

على الرغم من مواجهة ولاية فلوريدا اعصار “نيكول” الشديد تزوّجت تيفاني ترامب إبنة الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب البالغة من العمر 29 سنة من الميلياردير اللبناني مايكل بولس والذي يبلغ 25 سنة، وكان الثنائي قد أعلن عن الخطوبة في مطلع العام الماضي، وسرق الأضواء منذ أن انتشرت صورهما بشكلٍ كبير.
على الرغم من مواجهة ولاية فلوريدا اعصار “نيكول” الشديد، أُقيم زفاف تيفاني ترامب والميلياردير اللبناني مايكل بولس وسط حضور العائلة والأصدقاء والمقرّبين من الثنائي وكذلك بعض الشخصيات المعروفة.

بالإضافة الى عائلة العروسين، حضر حفل الزفاف مجموعة من الشخصيات العامة، وقد تألقت العروس بفستان زفاف أبيض تميّز بتصميمه الملكيّ من دار ايلي صعب، وتسريحة شعر مفرودة ومكسورة الخصلات مع طرحة بيضاء طويلة.

وتقدمت العروسة مع والدها الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب وتوجهت لتنضم لعريسها الذي اختار البدلة السوداء ليوم الزفاف.

أمّا للحفل فتألقت تيفاني ترامب بفستانٍ آخر كلاسيكي أكثر بتصميمه ومكشوف عن الأكتاف، ظهرت به وهي ترقص برفقة زوجها مايكل بولس رقصتهما الأولى وحولهما الحضور الذي كان يهتف لهما بهذه المناسبة السعيدة.
والتُقطت الكثير من الصور للعروسة مع أقاربها، ولقطة مصوّرة جمعتها مع شقيقتها ايفانكا ترامب ووالدتها مارلا مابلز ومعهما زوجة والدها ميلانيا ترامب، مع بعض أفراد العائلة أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى