زوج بريتني سبيرز السابق يقتحم ويخرّب حفل زفافها

يبدو أن ماضي النجمة العالمية بريتني سبيرز لن يدعها تعيش حاضرها بهدوء، فبعد أن تخلصت من وصاية والدها وبات بإمكانها الزواج
اقتحم زوج النجمة العالمية بريتني سبيرزالسابق حفل زفافها في محاولة لإفساده، بعد أن تخلصت من وصاية والدها وبات بإمكانها الزواج.
الأميركي جيسون ألكسندر البالغ 40 سنة، والذي تزوج بريتني عام 2004 وتم إبطال زواجهما بعد 55 ساعة فقط، إقتحم حفل زفاف الأخيرة على خطيبها سام أصغري، وحاول إفساده بحضور بعض المدعوين، قبل أن تتدخل الشرطة وتعتقله.
جيسون ألكسندر، كان يوثق إفساده للحفل الذي أقيم في منزل بريتني بمدينة لوس أنجلوس مباشرة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وصل جيسون إلى منزل النجمة قبل بدء الزفاف، وطلب من رجال الأمن السماح له بدخول الحفل بصفته زوجها الأسبق، وأنه من المدعوين، وعليه تم دخوله إلى المكان.
وظهر جيسون في الفيديو وهو يقول: “أين بريتني أرجوكم أخبروني أين هي بريتني، بريتني هي التي دعتني للحفل أنا أول زوج لبريتني. كانت زوجتي الوحيدة، وأنا هنا لأفسد وأحطم حفل زواجها”.
وقد تسبب ذلك في تم استدعاء الشرطة التي وصلت سريعاً واعتقلته أمام المدعوين الذين كانوا قد وصلوا إلى الحفل قبل انطلاقه.
يشار إلى أن سام أصغري، كان قد كشف الشهر المنصرم عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» أنه وخطيبته بريتني سبيرز البالغة من العمر 40 عاماً قد حدَّدا موعداً للزفاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى