زياد برجي يتعرض لحادث سير وينقل للمستشفى

حادثة سيارة مروعة تعرض لها الفنان اللبناني زياد برجي خلال تصوير مشاهد فيديو كليب أغنيته الجديدة .
نقل زياد إلى المستشفى وتلقى العلاج اللازم حيث أصيب بجروح ورضوض بسيطة وغادر إلى المنزل من أجل قضاء فترة راحة.
بدوره نشر زياد برجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مقطع فيديو للحظة الحادث وأكد أن رضا والدته هو سبب نجاته وقال في تعليقه على الفيديو: “حبيت شاركن بهل فيديو مش لوجعلكن قلبكن بس لوصلكن انو يلي بتكون امو راضية عنو ما بتقتلو الشدة الحمد لله عكل شي”.
ليست الرة الأولى التي يتعرض فيها زياد برجي لحادث سير حيث كان قد تعرض لحادث خلال تصوير مشاهده في مسلسل ” حبيب ميرا” في العام 2013.
يذكرأن الفنان اللبناني زياد برجي قد تعرض لعملية نصب واحتيال ممنهجة أثناء تواجده في العاصمة “الكندية أوتاوا” لإحياء حفلات غنائية متفق عليها في وقت سابق، وعلى أثر ذلك حرص زياد على توجيه إعتذاراً لجمهوره في كندا، بعد إلغاء الحفلة بسبب ظروف قانونية خارجة عن إرادته أجبرته على عدم التواجد معهم.

من ناحية أخرى يستعد زياد برجي، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الـ 36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون التي ستقام في الأردن في يوليو القادم.

ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 يوليو ويشاركه الحفل مواطنه المطرب اللبناني مروان خوري، ومن المنتظر أن يقدم “زياد” ديو جديد يجمعه بالفنان المغربي حاتم عمور، يقدمه باللهجتين المغربية واللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى