ساوثهامبتون يوقف قطار انتصارات السيتي السريع

فرض فريق ساوثهامبتون نظيره مانشستر سيتي على التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعتهما أمس السبت على أرضية ملعب سينت ماري، برسم الأسبوع 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أصحاب الأرض في الدقيقة 7 عن طريق المدافع الإنجليزي كيلي ولكر بيترس، ليعدل السيتي النتيجة في الدقيقة 65 برأسية المدافع الإسباني ايميريك لابورت.

وبهذا التعادل، تمكن ساوثهامبتون من إيقاف قطار انتصارات السيتي السريع عند 12 فوزاً متتالياً، وتحديداً منذ خسارته بثنائية نظيفة على يد كريستال بالاس في شتنبر الماضي.

وحافظ مانشستر سيتي على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بـ57 نقطة، فيما أصبح ساوثهامبتون يحتل المركز 12 برصيد 25 نقطة.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة BBC بعد نهاية المباراة: “لعبنا بشكل جيد حقا، لسوء الحظ استقبلنا هدفًا في الشوط الأول، لكنني أعتقد إلى حد بعيد أن هذا كان أحد أفضل عروضنا هذا الموسم”. 

وأضاف المدرب الإسباني: “هذا أحد أفضل العروض التي قدمناها ضدهم خلال الموسمين أو الثلاثة الماضية”.

وأوضح: “بعيدا عن النتيجة، لعبنا بشكل أفضل من مباراتنا ضد آرسنال حيث فزنا، لكننا تعادلنا اليوم”.

وتابع بيب: “إنهم يدافعون بشكل جيد ولا يصدقون في الهجمات المرتدة لكنني أعتقد أننا مررنا منهم بشكل جيد. أرماندو بروخا وتشي آدامز أقوياء للغاية وليس من السهل احتوائهم، لكننا فعلنا ذلك”. 

وأردف “لا أفهم كيف يقول الناس الآن إن سباق اللقب انتهى، بعد هذه النتيجة يبقى السباق مفتوحا، أود أن أتقدم بفارق 40 نقطة على ليفربول وتشيلسي، لكن يبقى ذلك مستحيلا، ولا أتوقع أن أحقق ذلك بهذا الهامش (من النقاط)”.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى