سلطات طنجة توفر حافلات بالمجان لنقل حاملي تذاكر مباراة المغرب والبرازيل

أعلنت جماعة طنجة عن تخصيص حافلات مجانية لتنقل الجماهير إلى ملعب المدينة الكبير، وذلك لحضور المباراة الودية بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي، المرتقبة يوم السبت 25 مارس 2023.

وقالت الجماعة في بيان لها، نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “بمناسبة تنظيم المباراة الودية في كرة القدم التي ستجرى يوم السبت 25 مارس 2023 بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي، وفي إطار تنظيم عملية السير والجولان بمحيط الملعب الكبير لطنجة، وتسهيل الولوج للملعب في ظروف جيدة، وسلسة، فانه تقرر وضع حافلات النقل الحضري رهن إشارة المشجعين حاملي تذاكر المباراة لنقلهم مجانا ذهابا وإيابا ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم المباراة”.

وأوضح البلاغ أن نقط الإنطلاق ستتوزع بين مطار طنجة ابن بطوطة، ومحطة القطار طنجة المدينة، وساحة 9 ابريل، وقرب سينيما طارق، وحي كاسطيا، وطنجة البالية، وساحة باب المرسى، وقرب الفنادق الرئيسية للمدينة.

وأردف البلاغ، “كما سيتم تنظيم عملية ركن السيارات الخاصة بالمشجعين حاملي التذاكر في مرائب الأسواق التجارية مرجان وأسواق السلام والمحطة الطرقية، حيث سيتم تخصيص حافلات للنقل بالمجان من هذه المرائب ذهابا و إيابا إلى الملعب الكبير.

وخلص البلاغ إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار توفير خدمات جيدة لتنقل المشجعين من أجل متابعة هذا الحفل الكروي الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى