سميرة سعيد تخير بين الجنسيتين المغربية والمصرية

خيرت الفنانة المغربية سميرة سعيد خلال استضافتها في برنامج “مراحل”، المذاع عبر شاشة التليفزيون السعودي “SBC” بين الجنسيتين المغربية والمصرية.

في الحلقة الأولى من برنامج مراحل وضع مقدمه “على العليان” الديفا في موقف صعب حينما طلب منها إختيار جنسية بين الجنسيتين(المغربية والمصرية).

لتجيب سميرة على السؤال بطريقة دبلوماسية ، حيث أكدت أنه لا يمكن أن توضع أمام هذا الاختيار الصعب، معربة عن حبها وانتمائها لوطنها المغرب، وفي نفس الوقت عن امتنانها لمصر لكونه البلد الذي نجحت فيه فنيا.
قائلة :” ينفع السؤال ده يتسئل؟ ماينفعش ! يعني المغرب بلدي، وطني، أسرتي وكل حاجة وحياتي، طفولتي كلها، وشبابي، ولغاية دلوقتي لما بروح بشم ريحة المغرب بقول الله”.

وتابعت :” وأنا فمصر عملت حياتي ومستقبلي وليا ناس وبحب شوارعها وبحب ناسها وبحب ونسها”، رافضة أن يتم تخيرها بين الإثنين.

https://www.instagram.com/p/Cb90pt_ONNE/?utm_source=ig_embed&ig_rid=8e453e57-32dc-4e47-a141-f9e14a5de888

عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم برد سميرة سعيد، بينما اعتبر البعض الآخر أنه كان عليها اختيار جنسيتها المغربية دون تفكير.
نشرت سميرة سعيد صورا لإطلالتها في البرنامج على “الانستغرام”،وأرفقتها بهذه التدوينة: “سعيدة جدا أنني كنت مع جمهوري في المملكة العربية السعودية في أول يوم رمضان من خلال برنامج مراحل”.

وأضافت: “سُررت بالبُعد الإنساني للبرنامج.. رغم صعوبة التحديات المستمرة من الإعلامي الصديق علي العلياني لكنها كانت حقيقةً ممتعة”.

وختمت تدوينتها قائلة: “كما أسعدني كذاك التطور المجتمعي الهائل.. والتوجه والرؤية الجديدة للمملكة.. وبالأخص تفعيل دور المرأة في المجتمع السعودي. هنيئاً لكم.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى