سند للتأمين تكشف عن مشروع ”شامل” للتغطية الصحية (فيديو)

أول مرة في المغرب، أطلقت شركة سند للتأمين منتوجها الجديد للتأمين التكميلي على المرض ”شامل” وذلك بالتعاون مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يهدف إلى تغطية المتقاعدين من الصندوق المهني المغربي للتقاعد، مدى الحياة بدون وضع حد أقصى للتأمين مرتبط بالسن، وكذلك أزواجهم وأطفالهم المعالين الذين يستفيدون بالفعل من التأمين الصحي الإلزامي CNSS _AMO.

https://youtu.be/6ZcGe3r5oFQ

وذلك بتخفيض كبير للجزء الذي يظل مسئولية العضو عند سداد تكاليفه الطبية والصيدلانية، وتكاليف المستشفى، الطبية أوالجراحية، العناية بالأسنان والأمومة.

وهو عرض فريد من نوعه من التأمين الصحي التكميلي في السوق المغربي، يبرز من خلال عمليته المبسطة ومتجره الشامل الذي يسمح بإعلان واحد بقدر تسديده لكل ملف مرض.

تم تحقيق ذلك بفضل التعاون والشراكة التي تم تطويرها بين سند للتأمينات والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي . حيث أصبح لا حاجة للمؤمن له لتقديم الملف نفسه مرتين في مكانين منفصلين، أو الانتظار لسداد اثنين من منظمتين مختلفتين وفي تواريخ مختلفة.

بذلك يقوم المؤمّن برفع ملفه لدى وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الخاصة به ويستم تعويضه من شركة سند للتأمينات مباشرة على حسابه المصرفي دفعة واحدة خلال فترة تتراوح بين 3 و 5 أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى