شاكيرا ترد على أنباء ارتباطها بشاب يصغرها بـ21 عاما

خرجت النجمة الكولومبية شاكيرا عن صمتها بخصوص الأنباء التي ترددت حول وجود علاقة حب تجمع بينها وبين مدربها الخاص في رياضة ركوب الأمواج وذلك بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه.مطالبة في تصريحات صحفية خلال تواجدها في المحكمة لحضور جلسة قضية حضانة أطفالها بالتوقف عن نشر التكهنات حول حياتها الشخصية.
وقالت شاكيرا: “احتراما لأولادي والأوقات العصيبة التي يمرون بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات”، مؤكدة أنها لا تربطها أي علاقة عاطفية بمدربها.
وتابعت شاكيرا: “ليس لدي شريك عاطفي أو أي شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لأطفالي ورفاهيتهم”، وفق ما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية.
وأكدت أن علاقتها بمدرب ركوب الأمواج علاقة احترافية للتدريب على هذه الرياضة التي تمارسها فقط ولا يوجد أكثر من ذلك.
وجاء رد شاكيرا بعد تناول عدد من وسائل الإعلام أنباء عن دخول المطربة الكولومبية البالغة من العمر 45 عاماً في علاقة حب جديدة مع مدربها في رياضة ركوب الأمواج، وفق ما نقلته صحيفة “نيسترو دياريو”.
وأكدت “شاكيرا على علاقة مع شاب يدعى جوركا إزكورديا، ولا يتجاوز عمره 24 عاما، ظهرا معا في صور عديدة.. كانا قريبين جدا من بعضهما بعضا”.
ولم تستبعد الصحيفة أن تكون العلاقة التي تجمع بين شاكيرا ومدربها مجرد علاقة صداقة قوية، إلا أن الصور التي التقطت لهما معاً أثناء استمتاع النجمة العالمية بوقتها في البحر حيث بدت مشغولة بدروس ركوب الأمواج مع مدربها جعلت الشائعات تزداد.
يذكر أن النجمة العالمية وزوجها السابق بيكيه كانا أعلنا رسمياً مطلع يونيو الماضي، الانفصال بعد علاقة استمرت 12 عاماً، متمنين من الإعلام الحفاظ على خصوصية العائلة، وطفليهما ميلان (2013) وساشا (2015).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى