شجار عنيف بين توخيل وكونتي في ديربي لندن

شهد لقاء الديربي اللندني بين تشيلسي وضيفه توتنهام هوتسبير، عشية أمس الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، مشاجرة عنيفة بين مدربي الفريقين توماس توخيل وأنطونيو كونتي.

وإنطلقت شرارة الخلاف مباشرة بعد تسجيل هدف التعادل الأول لصالح السبيرز عبر بيير إميل هويبرج في الدقيقة 68 من عمر المباراة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إحتفل كونتي بصورة مبالغ بها أمام توخيل، ما ترتب عنه مشاجرة لفظية بين الثنائي إلى جانب الجهاز المساعد لكل مدرب، قبل أن ينتهي الأمر بحصول كل منهما على البطاقة الصفراء.

وشهدت أجواء اللقاء مشاحنات عدة داخل وخارج المستطيل الأخضر، حيث إحتج كاي هافيرتز على حكم اللقاء بسبب عدم تحصله على خطأ، عقب إلتحامه برودريجو بينتانكور قبيل تسجيل الهدف الأول لتوتنهام.

من جانبه عبر وبذات الأسلوب مع بعض المبالغة مدرب البلوز تشيلسي توماس توخيل عقب تسجيل فريقه للهدف الثاني في الدقيقة 77 من عمر المقابلة، من خلال الركض أمام مقاعد بدلاء توتنهام، دون أن تكون هنالك ردة فعل على هذا التصريف.

وتواصلت السيناريوهات المتقلبة للقاء إذ نجح لاعبو أنطونيو كونتي في خطف هدف التعادل خلال اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

ولم تتوقف الصراعات مع صافرة النهاية، بعد أن تجدد الشجار بين المدربين، أثناء المصافحة المعتادة، حيث أمسك توخيل يد كونتي بشدة وطالبه بالنظر إليه عند مصافحته، لتعود الأجواء للتوتر، ويقوم حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه كلا المدربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى