شجار مسلح يقود 5 أشخاص للإعتقال بالبيضاء

أوقفت المصالح الأمنية بعين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، فجر اليوم الثلاثاء، خمسة أشخاص للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين بإستعمال السلاح الأبيض الناتج عنهما عاهة مستديمة.

وأفادت مصادر أمنية أن المشتبه فيهم، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35 سنة، دخلوا في شجار فيما بينهم نتيجة خلافات سابقة، قبل أن يتطور الحادث إلى تبادل للضرب والجرح بالسلاح الأبيض، مما تسبب في إصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة، فضلا عن إصابة واحد منهم بجروح بليغة نجم عنها عاهة مستديمة.

وباشرت دوريات الشرطة إجراءات الضبط والتوقيف الفوري للمستبه فيهم الخمسة مباشرة بعد علمها بالواقعة، كما قامت بتأمين نقل الشخص المصاب إلى المستشفى، كما قامت بحجز السلاح الأبيض المستخدم في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وذلك رغم المقاومة العنيفة الذي أبداها أربعة منهم والذين عمدوا إلى رشق عناصر الشرطة بالحجارة والماء الحارق من فوق أحد المنازل السكنية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إخضاع المشتبه فيهم الخمسة الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى