شرين ترد على خبر رجوعها لحسام حبيب وحملها

أجابت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على أسئلة المتابعين والتي تتطرق إلى حياتها الشخصية وتحديداً أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب وانفصالهما بشكل رسمي في ديسمبر الماضي ، على صفحتها الشخصية في موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام، وعبر خاصية “استوري”.
وجاءت العديد من الأسئلة الموجهة للفنانة شيرين من قبل المتابعين حول ما ادعى به محامي طليقها الفنان حسام حبيب، حول عودته للفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل سري، وأنهم مازالوا يعيشون معاً في فيلتها وأن تواجده في وقت متأخر من الليل بفيلاتها شيء طبيعي بين الرجل وزوجته، حيث سألت أحد المتابعين قائلة: “أنتِ حقيقي رجعتي لحسام”، لترد عليها شيرين عبر خاصية أستوري تنفي هذه الشائعات قائلة: “أساس الجواز والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت حقول”.


وأكدت شيرين أنها هي من تقوم بالرد بنفسها على اسئلة المتابعين وليست مديرة أعمالها كما أشيع أمس، حول أسباب انتشار مشاكلها الشخصية بشكل كبير على وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي أجابت شيرين قائلة: ”صدقيني أنا مش بطلع اتكلم عن مشاكلي أو بقول حاجة على مشاكلي أنا فجأة لاقيها انتشرت”.


حيث سألت متابعة أخرى عن رأيها في الرجل الحقيقي، ردت شيرين قائلة : ” الراجل هو اللي تحسيه وهو في حضنك ابنك، واللي تحسيه وانت خايفة ابوكي واللي تحسه في الدنيا هو دهر والسند”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى